Little Known Facts About الدورات التدريبية للمرأة.

Wiki Article



تحليل العقبات المحتملة التي تواجه المرأة في تقدمها المهني وتطوير استراتيجيات للتغلب عليها.

تعدّ هذه الدورة المتاحة على منصّة كورسيرا من أشهر الدورات المجانية اونلاين المقدمة من جامعة يال في مجال تطوير الذات.

لغة الدورة: الإنجليزية مع ترجمة نصية بالعربية ولغات أخرى.

تتجلى أهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية في النقاط التالية:[٣]

باتت مسألة تمكين المرأة في المجال السياسي ودعم مشاركتها الجادة في الحياة السياسية مسألة جدلية، فلم تطرح بشكل كاف على أجندة الأحزاب السياسية، والمؤسسات الحكومية في كافة أنحاء العالم، نتيجة للواقع الاجتماعي السائد في بعض المجتمعات.[١]

وفي العادة، تستعين الشركات بخبراء من الخارج، لتدريب الموظفين على السلامة المهنية.

نقل المهارات والمعرفة حول إدارة وتشغيل الأعمال الصغيرة على نحو فعال بما في ذلك المهارات القيادية وفنون العرض والاتصال ومهارات التفاوض والمبيعات.

ريادة الأعمال هي عملية تطوير وإدارة مشاريع أو مبادرات مبتكرة بهدف تحقيق النجاح والاستدامة، من خلال إيجاد حلول للتحديات وتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي. وبما أن تطوير العقلية الريادية النسائية يمثل ركيزة أساسية في بناء مجتمع متطور، نقدم لكِ هذه الدورة التي تتناول مواضيع هامة تمثل أساس نجاح أي مشروع ريادي، بدءًا من بناء العقلية الصحيحة لريادة الأعمال وصولًا إلى تطبيق خطوات عملية لتحقيق النجاح. ستفهمين الفروق الدقيقة انقر على الرابط بين الابتكار، الإبداع، والاختراع، وتتعرفين على أهمية كل منها في سياق الريادة والتطوير.

هو شكل من أشكال الممارسة السياسية الذي يسمح لجميع أفراد المجتمع بدون تمييز حق المشاركة في صنع السياسة العامة للدولة، وحق المشاركة في عملية صنع القرارات بصورة تضمن تنظيم الجماهير الشعبية واستغلال طاقاتهم وإطلاق العنان لطاقاتهم المدفونة بما يضمن الأهداف المنشودة.[٢]

مفاوضات فعالة. الدروس سهلة الفهم وشرح طرق استهداف العملاء والتفاعل معهم.

تم تصميم دورات المبيعات لمساعدة المهنيين على تطوير المهارات والتقنيات اللازمة لزيادة الأداء وتكرار المبيعات الناجحة. تتجاهل الكثير من الشركات أهمية توفير حلول تدريبية وتوظيف متخصصين في المبيعات دون التفكير في تطوير مهاراتهم في المستقبل.

دورات القيادات العليا والإدارة الإستراتيجية (برامج إعداد القادة)

الدورات المحاسبية والمالية والمراجعة والتدقيق والرقابة

× جميع الدورات التدريبية تعقد أسبوعياً كل يوم أحد بشكل دوري منتظم طوال العام يمنك اختيار أي موعد يناسبك

Report this wiki page